ما الذي يجعل مسحوق الكولاجين كيتو مختلفًا؟

 

 إذا كنت تواجه مشكلة في التنقل في عالم الكولاجين المزدحم ، فلا داعي للقلق ، فأنت لست وحدك.

في حين أنه من الحقائق المعروفة أن إضافة الكولاجين إلى نظامك الغذائي يمكن أن يوفر عددًا من الفوائد الصحية المتعلقة بالأمعاء والهضم ، والتنقل ، وعلم الجمال ، وما إلى ذلك ، فقد يكون من الصعب فهم ما يميز مساحيق الكولاجين الرائعة حقًا عن التي ليست رائعة هناك. هذا هو السبب في أننا هنا نضع الأمور في نصابها الصحيح بشأن أحد منتجاتنا المفضلة للعملاء ، وهو مسحوق الكولاجين كيتو.

قد تتساءل ، "ما هو مسحوق الكولاجين كيتو؟ ما الذي يجعله مختلفًا عن جميع مساحيق الكولاجين الأخرى الموجودة؟" نحن سعداء جدًا لأنك سألت!

الشفافية

تعتبر الشفافية عاملاً بالغ الأهمية يجب مراعاته عند اتخاذ قرار بشأن مسحوق الكولاجين ، وهذه مشكلة نلاحظها كثيرًا في عالم الكولاجين.

لقد حصلنا عليها ، هناك مليون منتج مختلف وعلامة تجارية ومدونات ومؤثرين يحاولون إخبارك أن مسحوق الكولاجين الخاص بهم هو الأفضل. في الوقت الحاضر ، الإنترنت مليء بالمعلومات لدرجة أن تحديد ما هو دقيق قد يكون أكثر إرهاقًا من كونه مفيدًا. وفي وسط كثرة المعلومات ، ننتهي أحيانًا بالمنتجات والعلامات التجارية التي تهتم بالبيع أكثر مما تهتم بعملائها.

All-natural Collagen for your health

ما نراه أكثر وأكثر هو قيام الشركات بنشر معلومات خاطئة في محاولة لتسويق المنتجات التي لا تكون فعالة لمجرد المكسب الماديّ. يمكن ملاحظة ذلك في البدعة الشعبية جدًا لمنتجات الكولاجين الموضعية. إذا كنت تتماشى مع صناعة العناية بالبشرة ، فلا شك أنك رأيت شخصًا يستخدم كريم الكولاجين ، أو لوشن ، أو مصل ، وما إلى ذلك للحفاظ على مظهر شاب. ولكن المثير هنا هو أنه لا يوجد دليل علمي يثبت أن الكولاجين الموضعي يمكن أن يحفز تكوين الكولاجين أو نموه. هذا لأن الكولاجين في هذا الشكل له أوزان جزيئية ثقيلة جدًا بحيث لا تتغلغل في الطبقة العليا من الجلد ، مما يجعلها غير قادرة على تقديم أي فوائد بخلاف تأثير الترطيب.

هناك اتجاه خادع آخر نراه هو الشركات التي تجمع بين أنواع الكولاجين الأول والثاني والثالث معًا في مسحوق واحد وتسويقه كمنتج واحد متميز. على الرغم من أنه قد يبدو أنك تحصل على صفقة أفضل ، فإن مزج هذه العناصر الثلاثة معًا يؤثر على امتصاص النوع 2 ، مما يعني أنك ستفقد هذه الفوائد. يجب ألا تشتري أبدًا منتجًا يتكون من الأنواع الأول والثاني والثالث معًا.
إذا كنت تبحث عن الكولاجين من النوع الثاني ، والذي يعد رائعًا لنمو الغضاريف والعينين من خلال دعم نمو الأنسجة خلف العدسة ، فيجب أن يكون مرق عظم الدجاج العضوي المجاني هو خيارك الأول.
 

في شركة كلين ليفينغ كومباني، نتعامل مع صحتك ومصلحتك الفضلى في طليعة كل ما نقوم به ، وهذا هو أول شيء يجعل مسحوق كيتو كولاجين الخاص بنا مختلفًا عن غيره في السوق. لن ترى أبدًا أي معلومات خادعة أو مضللة حول منتجاتنا أو تأثيرها المحتمل على صحتك.

لمعرفة المزيد حول التنقل في عالم الكولاجين المزدحم ، تحقق من مدونتنا حقائق ضد البدع: أفضل مصدر للكولاجين.

المكونات 

لأن العافية تبدأ من الداخل ، فمن المهم للغاية أن تضع في اعتبارك ما نضعه في أجسادنا. يحتوي مسحوق بودرة كيتو كولاجين الخاص بنا على مكونين نظيفين وبسيطين - 100٪ من النوعين الأول والثالث من الكولاجين البقري المحلل بالماء و الدهون الثلاثية المتوسطة المستخرجة من جوز الهند. هذا المركب عالي الجودة غير معدّل وراثيًا وخالي من أي مواد ضارة أو إضافات غير صحية. إنه معتمد من مدرب الصحة المعتمد في الطب الوظيفي و حلال وخالي من مادة البيسفينول أ..

أنواع الكولاجين الأول والثالث المختلطة معًا هي الكولاجين البقري ، وهو أكثر أنواع الكولاجين انتشارًا بشكل طبيعي في الجسم. الكولاجين البقري ممتاز لإعادة صحة القناة الهضمية والجهاز الهضمي ، وكما نعظ دائمًا ، فإن صحة الأمعاء هي أساس كل العافية.

من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أننا لا ننصح بخلط الأنواع الأول والثاني والثالث معًا ، إلا أن وجود النوعين الأول والثالث معًا أمر طبيعي تمامًا ، حيث إنه موجود في الطبيعة.

الدهون الثلاثية المتوسطة (MCT) هي سلاسل من الأحماض الدهنية الضرورية لإعطاء الجسم الطاقة ودعم نمو الخلايا. توجد الدهون الثلاثية المتوسطة بشكل طبيعي في زيت جوز الهند والزيوت الاستوائية الأخرى ، وتحتوي على نوع الدهون التي يمكن أن يحرقها جسمك كوقود. غالبًا ما ترتبط مع زيادة شعبية نظام كيتو الغذائي ، فإن الدهون الثلاثية المتوسطة تهضم بسرعة ، مما يجعلها خيارًا جذابًا لأولئك الذين يحاولون الحصول على طاقتهم من الدهون.

إن عنصر الدهون الثلاثية المتوسطة في مسحوق بودرة كيتو كولاجين هو حقًا ما يميز هذا المنتج عن غيره. يعزز فوائد الكولاجين مع توفير الطاقة المباشرة عن طريق زيادة الكيتونات في الجسم. يعني الجمع بين الكولاجين و الدهون الثلاثية المتوسطة أن البروتين يستخدم للتعافي وبناء العضلات ، بدلاً من إساءة استخدامه عند تحويله إلى جلوكوز في جسمك. يا لها من قوة مزدوجة!

Chocolate Avocado Protein Truffles Recipe - Instagram

 

براعه

على الرغم من أن مرق العظام هو المصدر الأكثر طبيعية للكولاجين ، إلا أننا ندرك أنه لا يعمل الجميع في نفس الظروف. سواء كان لديك تفضيلات غذائية مختلفة ، أو جدولاً لا يسمح بالكثير من الوقت للطهي ، أو ربما لديك عدد قليل من الأشخاص الذين يصعب إرضائهم في المنزل - لقد أنشأنا مسحوق الكولاجين كيتو كحل متعدد الاستخدامات لهذه المشاكل.

مسحوق الكولاجين كيتو سهل الاستخدام للغاية! يأتي في خيار الشوكولاتة اللذيذة أو بدون نكهة ، ويذوب بسهولة في مشروب - ساخن أو بارد! أضفه إلى قهوتك أو شاي أوعصائر الفاكهة وحتى مخفوق البروتين قبل التمرين قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية. نحن نحبها في قهوتنا الصباحية ، حيث تساعد الدهون الثلاثية المتوسطة على إطلاق الكافيين ببطء مما يؤدي إلى طاقة تدوم طويلاً ، وعدد أقل من الأكواب لتمضية اليوم!

يمكنك أيضًا استخدام مسحوق كيتو كولاجين لإعداد وصفات ممتعة سيحبها أطفالك! جرب ترافلز بروتين الأفوكادو بالشوكولاتة هذه للحصول على علاج بسيط ولذيذ ومصدر رائع للبروتين والدهون الجيدة.

لماذا مسحوق بودرة كولاجين كيتو؟

عندما تضيف مسحوق بودرة كولاجين كيتو إلى نظامك الغذائي المعتاد ، فأنت تساعد جسمك على زيادة مستويات البروتين الطبيعية التي تنخفض بمرور الوقت. يمكن أن توفر إضافة مسحوق بودرة  الكولاجين كيتو إلى روتينك ...

  • صورة غنية بالأحماض الأمينية ، تدعم صحة الأمعاء والجهاز الهضمي
  • دعم لنظام المناعة القوي
  • هيكلة للجلد ، يمنع فقدان مرونة الجلد ، ويمنع ظهور التجاعيد
  • هيكلة العظام والأوتار والغضاريف الليفية والنسيج الضام والأسنان
  • 4.5 جم من الدهون الثلاثية المتوسطة لكل وجبة ، والتي تتحول إلى كيتونات ، مما يوفر الطاقة بسرعة للجسم.

للحصول على نتائج سريعة إضافية ، جرب خلط مسحوق بودرة  الكولاجين كيتو مع مرق العظام العضوي الخاص بنا!

هدفنا الأول في شركة كلين ليفينغ كومباني هو تزويدك أنت وعائلتك ليس فقط بمنتجات رائعة ، ولكن بمعلومات موثوقة لمساعدتك على الظهور والشعور بأفضل ما لديك. نحن لا نقدم لك أي شيء لا نأخذه نحن أنفسنا في نظامنا. نحن نقدم فقط 

Buy Collagen Keto Powder

تسوق الآن