جمال الكولاجين البحري

كيف تشعرهي بشرتك الآن؟ متألقة ، واثقة ، وصحية؟ إذا قلت ، "لا ، لا شيء مما سبق" نحصل عليه ، 2020 يمكن أن يفعل ذلك لأي شخص.

ولكن هنالك اخبار جيده! لدينا حل لمساعدتك على استعادة توهجك. الحفاظ على المظهر الشبابي أمر بسيط مع الفوائد الجميلة للكولاجين البحري. دعونا نبدأ مباشرة!

ما هو الكولاجين؟

الكولاجين هو البروتين الهيكلي الرئيسي في جسمك. في الوقت الحالي ، أينما كنت تقرأ هذا ، فأنت حرفيا ملتصق به. و هذا ظاهر! وذلك لأن مستويات الكولاجين لديك مرئية ، والاحتياطيات الجيدة تجعل الشعر لامعًا ولطيفًا ، وأظافرًا صحية ، وعضلات أقوى وبشرة شابة متوهجة. تشمل الفوائد الرئيسية للكولاجين ما يلي:

  • توفير بنية الشعر والجلد والعظام والأوتار والغضاريف الليفية والنسيج الضام والأسنان
  • تحسين صحة الأمعاء والجهاز الهضمي
  • القدرة على تحسين القولون العصبي ومتلازمة الأمعاء المتسربة والارتجاع الحمضي

لكن لسوء الحظ ، في حين أن الجسم قادر على تحقيق مآثر مذهلة مثل الترياتلون ، فإن وضعيات اليوجا ذات 8 زوايا أو حتى مجرد الخروج من السرير يوم الاثنين ؛ هناك جانب منه يبدأ في التباطؤ ، وذلك لأنه بدءًا من حوالي 20 عامًا تبدأ مستويات الكولاجين الطبيعي لدينا في الانخفاض. لهذا السبب ، يجب أن نغذي أنظمتنا بالأطعمة المناسبة والمنتجات الطبيعية لتعويض النقص المتزايد بمرور الوقت.

اختيار الكولاجين الخاص بك

قد يكون اتخاذ قرار بشأن الأساسيات الجديدة أمرًا مربكًا مع كل الخيارات المتاحة. لأولئك الذين يتطلعون إلى التنقل في عالم الكولاجين المربك ، من المفيد معرفة أن هناك 3 أنواع مختلفة من الكولاجين توجد عادة في المكملات الغذائية:

  • النوعان الأول والثالث معًا هو بوفين كولاجين، وهو الأكثر انتشارًا في الجسم وممتازًا لصحة الأمعاء. إذا كانت صحة أمعائك هي مصدر قلقك الأساسي ، فاشتر مسحوق كيتو كولاجين ، ومسحوق الكولاجين النقي بنسبة 100٪ ، ومرق العظام العضوي الخاص بنا.
  • النوع الأول عبارة عن كولاجين بحري ، مصدره الأسماك. يغذي الكولاجين البحري الشعر والجلد والأظافر ، مما يؤدي إلى أسرع النتائج الجمالية وأكثرها وضوحًا نظرًا لتوافره البيولوجي العالي.
  • النوع الثاني هو كولاجين الدواجن ، وهو رائع لدعم الغضاريف والمفاصل وأفضل استهلاك له هو من خلال مرق العظام.

لماذا الكولاجين البحري؟

نحن هنا لمساعدتك في اختيار المكمّل المناسب لاحتياجاتك الخاصة. إذا كان هدفك هو الحصول على هذا التوهج الصحي الخاص الذي لا يمكن أن يأتي إلا من الداخل إلى الخارج ، فإن مغرفة من مسحوق الكولاجين البحري النقي 100٪ المتحلل بالماء في روتينك اليومي سوف تفعل المعجزات.

هذا لأن مسحوق الكولاجين البحري مصنوع من الكولاجين من النوع الأول ، و يشكل النوع الأول 75-90٪ من الكولاجين الموجود في بشرتك وشعرك وأظافرك - مما يجعله الكولاجين الوحيد الأكثر وفرة في الجسم. كما أنه أسهل في الامتصاص نظرًا لحجمه وبنيته.

تثبت الفوائد الجمالية العديدة للكولاجين البحري أن الطبيعة هي أفضل مورد لمساعدة جسمك على تقديم نفسه بكامل إمكاناته لفترة أطول. لفهم كيفية عمل ذلك ، دعونا نلقي نظرة على كيفية صنع مسحوق الكولاجين البحري.

المسحوق له بدايات متواضعة. أولاً ، يتم غسل جلود الأسماك جيدًا - تسمح هذه الطريقة بأن يكون المنتج النهائي متاحًا بيولوجيًا أكثر من العلامات التجارية الأخرى التي تستخدم موازين السمك فقط. بعد ذلك ، يخضع الجلد لعملية التحلل المائي ، حيث يتم تقسيم بروتينات الكولاجين المشتقة من الجلد إلى سلاسل أصغر من الأحماض الأمينية تسمى الببتيدات.

هذه المجموعة الخاصة من الأحماض الأمينية هي اللبنات الأساسية لشعر نابض بالحياة وبشرة متوهجة ونمو سريع للأظافر.

لذا ، إذا كنت تبحث عن بشرة وشعر وأظافر وأسنان رائعين، فإن الكولاجين البحري التابع لشركة ذا كلين ليفينغ كومباني هو المنتج المناسب لك. إنه تركيز قوي للغاية من النوع الأول من الكولاجين الأفضل لمرونة الجمال - تعزيز الشعر الطويل اللامع ، ومرونة الجلد وتحسين حالة الأظافر. سوف تبطئ ظهور مؤشرات الشيخوخة مثل التجاعيد ، وستلاحظ نتائج مثيرة بسرعة.

دعونا نلقي نظرة على الدعم العلمي لكل من هذه الادعاءات.

فوائد الجلد

تقدم مجلة سكين فارماكولوجي اند فيسيولوجي تفاصيل دراسة بين مجموعتين من النساء. تناولت إحدى المجموعات مكملات الكولاجين على مدار 8 أسابيع ، بينما تناولت المجموعة الثانية مكملات وهميّة. بعد الأسابيع الثمانية ، كان لدى من تلقوا مكمل الكولاجين مستويات أعلى من المرونة والرطوبة في بشرتهم. 

ملخص فوائد البشرة:

  • يعزز ترطيب البشرة
  • يحسن مرونة الجلد
  • يقلل التجاعيد
  • يقلل تجاعيد الجلد
  • يمنع تكسر الكولاجين

فوائد الأظافر

في دراسة ركّزت على كيفية تأثير مكملات الكولاجين على الأظافر ، تناول 25 شخصًا مكملات لأكثر من 24 أسبوعًا. أظهرت النتائج أن معدل نمو الأظافر زاد بنسبة 12٪ ، وأن تكرار تشقق الأظافر أو تكسيرها انخفض إلى النصف تقريبًا!

وجد غالبية المشاركين ما يلي:

  • دوام قوة التحسّن لمدة 4 أسابيع بعد الدراسة
  • تحسّن مظهر الأظافر بعد ذلك

فوائد الشعر

هناك أبحاث محدودة متاحة حول تأثيرات الكولاجين على شعر الإنسان ، ومع ذلك ، فإن الأحماض الأمينية الموجودة في الكولاجين البحري هي بالضبط نفس الأحماض الأمينية التي يستخدمها الجسم لصنع الكيراتين. هذه أخبار رائعة بشكل خاص إذا كان أفضل صديق لك هو أداة التصفيف بالحرارة!

بسبب تعزيز الكيراتين ، هناك العديد من المزايا لشعرك التي يتفق عليها الخبراء. فيما يلي الفوائد المدعومة بالأدلة:

  • يدعم صحة فروة الرأس
  • يعزز نمو الشعر الجديد
  • يحمي من التكسّر
  • يحسّن نسيج الشعر

كيفية استخدام مارين كولاجين

يأتي الكولاجين البحري النقي 100٪ في شكل مسحوق غير منكّه يسمح لك باستخدامه كمكمّل غذائي في أي وقت من اليوم. امزجه مع الماء والشاي والقهوة والعصائر والمخفوقات والمرق والحساء ... الاحتمالات لا حصر لها!

تتميز ببتيدات الكولاجين البحري بأنها خفيفة بدرجة كافية ليتم امتصاصها بسرعة كبيرة بمجرد تناولها حتى تتمكن من العمل مباشرة. في حين أن العافية العامة لا تحدث أبدًا بين عشية وضحاها ، عند تناولها بانتظام يمكنك أن ترى وتشعر بالفرق الذي يمكن أن يحدثه الكولاجين البحري بسرعة أكبر من أنواع الكولاجين الأخرى بسبب توفره الحيوي. مجرد مغرفة واحدة يوميًا في روتينك المعتاد وستلاحظ فرقًا في لمح البصر.

توهّج من الداخل إلى الخارج

نحن في شركة كلين ليفينغ نؤمن بأن ما تدخله هو ما تحصل عليه - ولهذا السبب يحتوي مسحوق الكولاجين البحري النقي 100٪ على مكون بسيط ونظيف: 100٪ كولاجين بحري من النوع الأول متحلل بالماء. المركب عالي الجودة غير معدّل وراثيًا وخالي من أي مواد أو إضافات غير صحية. إنها معتمدة من مدرب الصحة المعتمد في الطب الوظيفي وخالية من مادة البيسفينول أ.

النهج المتسق لتغذية جسمك هو الطريقة الطبيعية الأكثر استدامة لإشعاع الصحة بصريًا. في حين أنه من المهم إدراك أنه لا يمكن لأي مكمل أن يكون بمثابة علاج شامل للشيخوخة ، فإننا نفخر بصياغة مكمل يوفر نتائج مذهلة بشكل موثوق ويمكن الاستمتاع به بسهولة كجزء من نمط حياة صحي.

لذا ، لا يجب أن يكون عام 2020 سيئًا لكل شيء. فليكن العام الذي تجرِّب فيه الكولاجين البحري، وتعرَّف على الفوائد بنفسك!

تسوق الآن