أفكار وصفات مرق العظام لكل أفراد العائلة

لا يمكننا التوقف عن الحديث عن فوائد مرق العظام.

لماذا ا؟ حسنًا ، هناك العديد من الأسباب ، أحدها أنه يحتوي على الكولاجين والجيلاتين ، وكلاهما ضروري في الكفاح من أجل صحة الأمعاء المثاليّة. والأمعاء الصحية ، يا أصدقائي ، تضع الأساس لصحة وعافية جسمك بشكل عام. قصة طويلة قصيرة ، مرق العظام العضوي الذي يتغذى على العشب يجعلنا نشعر بشعور رائع ، ويحصل على نقاط إضافية كبيرة لحقيقة أنه يمكننا استخدامه لطهي أطباق لذيذة.

والأكثر من ذلك ، أن هذا الطعام الكامل المتنوع للغاية واللذيذ هو الطريقة الأكثر توافراً حيوياً لتكملة مستويات الكولاجين لدينا ، مما يعني أنه يعمل بشكل صحيح بسرعة كبيرة.

لذا إذا انضممت إلينا في شركة كلين ليفينغ  من قبل ، فلن تفاجئك مقالة قمنا بكتابتها عن حبنا لمرق العظام. لكن ما قد يفاجئك ، هو عدد الطرق غير المتوقعة لتمويه مزيج الطاقة المُعد مسبقًا في وجبات عائلتك! نحن نعلم أنه بينما يستفيد الناس من جميع الأعمار من مرق الكولاجين (نعم ، حتى الأطفال يحتاجون إلى مرق في وجباتهم الغذائية!).

كآباء لديهم جداول عمل مزدحمة وأفواه من الصعب إرضاؤها ، فإننا نتفهم أنه قد يكون من الصعب العثور على حلول صحية ستقدرها الأسرة بأكملها. هذا هو السبب في أننا نقدم اليوم 5 قطع حديثة معتمدة من الأسرة لهذه الجوهرة الهضمية

1. ريزوتو الخضار

يعتبر الريزوتو خيارًا رائعًا لجميع أفراد الأسرة لأنه ليس من السهل جدًا صنعه فحسب ، بل يمكنك إضافة أي شيء إليه و يحبّه جميع محبي الطعام! إنه خيار صحي وسهل للغاية يجعل تناول الغداء أو العشاء بمذاق رائع.

استخدم أي وصفة من وصفة الريزوتو التقليدية مع لمسة واحدة فقط: اطبخ الأرز في مرق اللحم البقري أو مرق الدجاج بدلاً من الماء مع ثم أضف الخضار المطهي على البخار وأضف الأعشاب الإيطالية للتتبيل. امزجها كلها وقدمها!

سهل ومتعدد الاستخدامات ولذيذ.

2. السموثي المذهل

هل تعتقد أنك استكشفت كل مزيج رائع موجود؟ فكر مرة اخرى. يتم أخذ هذا العصير الأخضر الكلاسيكي المليء بالفيتامينات إلى مستوى آخر من الجودة عند مزج نصف كيس من مرق اللحم البقري أو مرق عظام الدجاج مع كوب من السبانخ وكوب من اللفت و تفاحتين والزنجبيل حسب الرغبة. سهل بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟

لن تشعر بنكهة مرق العظام ، لكن ستشعر بتوهجك الصحي وثقتك بنفسك !

3. معكرونة زودل الصحية

لأن من لا يحب السباغيتي ؟!

هذه الطريقة الصحية ستجعل أطفالك يتوسلون للمزيدٍ. في بضع خطوات بسيطة ، ستحصل على صلصة طماطم لذيذة مع مرق الدجاج أو اللحم البقري كقاعدة. حافظ على صحتها عن طريق استبدال المعكرونة العادية بحبوب زودلز!

تحقق الوصفة الكاملة من Food Renegade.

4. أعواد خضراوات مع مرق العظام

لا يمكن أن يكون التحضير لهذه الخطوة الصحية أسهل.

قل وداعًا للوجبات الخفيفة غير الصحية مثل رقائق البطاطس والأطعمة المصنعة. مع هذه الحيلة البسيطة ، لن تحتاج إلى القلق بشأن التأكد من أن الأطفال يأكلون جيدًا في المدرسة. ما عليك سوى غلي الخضار في مرق العظام (الجزر ، البروكلي ، أي شيء تريده!) ، قدمه مع الحمص أو زبدة الفول السوداني ، وهذا هو!

يمكنك حتى أن تشرب المرق المتبقي لنفسك ، أو تستخدمه في وصفة أخرى ، إنه الفوز بكل معنى الكلمة.

5. الفطائر الفاخرة

لم تكن هذه المفضلة المثالية لصباح يوم السبت أفضل من أي وقت مضى عندما تجمع بين مرق الدجاج مع أسلوبك المفضل من الخليط (الوصفة المرتبطة تستخدم الشوفان الخالي من الغلوتين.) ضعه في المقلاة واقليه حتى يصبح لونه ذهبياً. أخيرًا ، قم بإنهائه مع الجزء العلوي من اختيارك. فقط تذكر ، مرق الدجاج هو المفتاح هنا. دغ على مرق عظام اللحم للأطباق ذات النكهات الثقيلة ، وسوف تتغلب على هذا الطبق!

احصل على الوصفة الكاملة في WhatRobinEats.

نصائح للطبخ باستخدام مرق العظام  

لا توجد قواعد غير مكتوبة هنا. إذا كنت تشعر بالإبداع ، فاستخدم مرق العظام لدينا بدلاً من السائل لأي وجبة تقريبًا (لا تجعلني أبدأ في التحدّث عن البطاطس المهروسة الكريمية).

ولكن ، إذا لم تكن مستعدًا تمامًا لمغامرة طعام مدعم بالكامل حتى الآن ، فلا بأس بذلك. لا حرج في إبقائه بسيطًا - استخدمه كأساس للشوربات واليخنات والمرق كمقايضة أكثر للعناصر الغذائية. أو يمكنك الاستمتاع ببعض المرح عن طريق وضعها في صلصة المعكرونة أو البيتزا. نحن على يقين من أنك لن تسمع أي اعتراضات على ذلك!

أيًا كانت الطريقة التي تفضلها لاستخدام مرق العظام لدينا ، فإن إضافته باستمرار إلى وجبات عائلتك الغذائية سيكون بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة للأمعاء ، والدماغ ، والمفاصل ، وصحة العظام بالإضافة إلى مناعتهم العامة.

لمزيد من النصائح حول كيفية إدخال مرق العظام في وجبات أطفالك ، راجع مدونتنا ، يمكن أن يكون إطعام الأطفال صعبًا: نصائح مباشرة من الأب!

الحفاظ على الركلة الصحية

الحيلة للحفاظ على هذه الفوائد الغذائية بمرور الوقت هي استخدام هذا المكون في مجموعة متنوعة من الأطباق. قم بتغييره وقضاء بعض الوقت في التجريب لمعرفة الأطباق الناجحة!

كما ترون من الوصفات ، فإن مرق العظام المحضر مسبقًا يفتح لك مجموعة متنوعة من خيارات الوجبات. لحسن الحظ ، تعد المرق المعدة على دفعات من شركة كلين ليفينغ كومباني الحل الأمثل لأولئك الذين ليس لديهم الوقت لطهي المرق الخاص بهم. ولكن هناك المزيد. نضمن لك أيضًا الحصول على المزايا التي تبحث عنها ؛ شيء قد لا يأتي من مكافئ محلي الصنع. هذا لأن صنع المرق الخاص بك صعب المنال.

يتم جني الفوائد الكاملة لمرق العظام فقط عند استخدام أجود أنواع العظام و عند غليها في الماء لمدة تزيد عن 24 ساعة. هذا هو الوقت المستغرق لاستخراج جميع العناصر الغذائية والكولاجين والجيلاتين ، لذا فإن أي شيء أقل من ذلك يعني أنه يمكنك تفويت الجوانب الرئيسية للمرق. والأسوأ من ذلك ، أنك قد تخاطر بتناول الهرمونات والمعادن الثقيلة والسموم الأخرى. يا الهي!

ثق بنا. ثق بنفسك.

اترك العمل الشاق لنا! يظل فريقنا منشغلًا في طهي حساء العظام العضوي الذي يتم تغذيته على العشب كل أسبوع. مليئة بالخضروات العضوية والتوابل المعززة للهضم مثل الكركم والزنجبيل ، يتم توصيل المرق العضوي لدينا طازجًا ، وغير مجمّد أبدًا ، إلى باب منزلك. بهذه الطريقة يكون جاهزًا وأنت على بعد خطوة واحدة من الجزء الأفضل: الأكل!

ثق بنا ، مع مرق العظام العضوي الخاص بنا ، فإن علاج أمعائك هو علاج نفسك. جربه اليوم واحصل على مخزون أسبوع كامل مقابل 195 درهمًا فقط (شامل الشحن في دبي و أبو ظبي !!).

يرجى الاستمرار في مشاركة وصفاتك الصحية معنا على انستاجرام  و فيسبوك ، فنحن نحب أن نرى ما تقوم بطهيه!

تسوق الآن