استمع لأمعائك: الطعام الفائق للطبيعة

هل تحاول بدء رحلة العافية ولكن لا تعرف من أين تبدأ؟ ربما تكون الإجابة أبسط مما تعتقد. سواء كنت ترغب في رؤية التحسينات في الداخل أو الخارج ، يظل الحل الذي نقدمه كما هو: انطلق مع حدسك. أنت ما تأكله ، بعد كل شيء!

يمكن أن يكون لصحة الأمعاء تأثير كبير على جميع جوانب صحتنا وعافيتنا بما في ذلك::

  • المزاج
  • مستويات الطاقة
  • النوم
  • البشرة
  • الحرق الغذائي
  • الهضم

بالطبع ، يبدأ جذر العناية بأمعائك بالطعام أولاً. ما تضعه في جسمك له علاقة مباشرة بما تشعر به ، في الواقع ، 70٪ من جهاز المناعة لدينا موجود في أحشائنا. فلماذا لا نقدم لأنفسنا الأفضل من الأفضل ؟!

ثق بنا ، نحن نعلم أن الحديث عن نظام غذائي متوازن أسهل بكثير من فعله ، خاصة عندما نعيش أنماط حياة سريعة و مليئة بجداول مكتظة. وحتى إذا كنا نتناول الفواكه والخضروات يوميًا ، فلا يزال هناك الكثير من العناصر الغذائية الأساسية التي قد يفقدها جسمك.

لهذا السبب نحن هنا لتزويدك بأفضل طريقة على الإطلاق لرعاية أمعائك - أساس كل العافية: مرق العظام.

ما هو مرق العظام؟

مرق العظام هو طعام طبيعي فائق أصلي و مصنوع عن طريق سلق العظام من اللحوم عالية الجودة إلى جانب مختلف الخضروات والأعشاب والتوابل. أثناء عملية الغليان ، يتم غمر المرق بمجموعة متنوعة من البروتينات الغنية والفيتامينات والمعادن التي تعتبر ممتازة لصحتنا. جميع المكوّنات غنيّة بالعناصر الغذائية ، سهل الهضم ، غني بالنكهة ويعزز الشفاء. 

Iأعرف ما قد تفكر فيه ، "حسنًا ، أحصل على البروتين في الأطعمة الأخرى (الأرز واللحوم والحليب وفول الصويا وما إلى ذلك)" وهذا رائع! لكن جسمك يجب أن يعمل بشكل إضافي لامتصاص هذه الأشكال من البروتين. ولكن مع المرق ، فإن هذه البروتينات والفيتامينات والمعادن الأساسية التي يتم إدخالها أثناء عملية الغليان قابلة للذوبان ، مما يعني أنها تذوب بسهولة في الماء ولن يضطر جسمك إلى العمل بجهد كبير لامتصاص العناصر الغذائية. هذا ما يجعل مرق العظام رائعًا - إنه يوفر كل الفائدة مع جعله سهلًا لاضافته لنظامك

هل مرق العظام مجرد بدعة أخرى؟

لا! الدليل في تاريخنا. بينما يعتقد الكثيرون أن مرق العظام هو مجرد موضة أخرى في عالم الصحة والعافية ، فهو في الواقع ليس جديدًا على الإطلاق. في الواقع ، لقد استهلكه أسلافنا لآلاف السنين.

نعم - جاء الإنسان أولاً ، ثم جاءت النار ، ثم جاءت مرق العظام.
أدرك أسلافنا الصيادون والقطافون أن جميع أجزاء الحيوان ضرورية للغاية ، ووجدوا هدفًا لجميع الأجزاء (حتى الأجزاء التي لا يمكنهم تناولها). اكتشفوا أن تسخين العظام القاسية من شأنه أن يستخلص جميع العناصر الغذائية ، ومنذ ذلك الحين لم يفكروا مطلقًا في تناول اللحوم بدون المرق.

إذا كان الأمر كذلك لفترة طويلة ، فلماذا لم نكن أكثر إلمامًا به؟

حسنًا ، بدأت الأمور تأخذ منعطفًا مع إدخال الأطعمة المصنعة في الخمسينيات من القرن الماضي. خلال هذا الوقت ، بدأ كل شيء يعتمد على السعر والراحة ، وسرعان ما فقدنا رؤية ما تحتاجه أجسامنا. كانت الأطعمة تُصنع بقصد أقل فيما يتعلق بتوفير الغذاء ، ونية أكبر للادخار وكسب أكبر قدر ممكن من المال. 

تحتوي الأطعمة المصنعة على مستويات غير صحية من السكر المضاف والصوديوم والدهون ، وعادة ما يتم تصنيعها في المصانع حيث يتم ضخها بالمواد الحافظة والمواد المضافة لإبقائها صالحة للأكل لأطول فترة ممكنة. تؤثر هذه الإضافات على صحة الأمعاء من خلال التدخل في بكتيريا الأمعاء ، مما يسبب الالتهاب ويجعلك أكثر عرضة للإصابة بالأمراض.

بمرور الوقت ، أثرت هذه العوامل والتغيرات في صناعة المواد الغذائية بشكل جماعي على صحتنا. الآن ، نرى عددًا من المشكلات الصحية الشائعة التي تطورت بمرور الوقت نتيجة لنظام غذائي سيء مثل السمنة وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم ومرض السكري (هذا صحيح ، هذه المشاكل الصحية الشائعة جدًا لم تكن دائما في الجوار). في الواقع ، تظهر دراسة عالمية عن الأمراض أن 1 من كل 5 حالات وفاة ناتجة عن سوء التغذية.

في محاولة لمكافحة هذه المشكلات ، نرى المزيد والمزيد من الناس يتجهون إلى الحميات الغذائية غير الصحية ، بينما بدلاً من ذلك يجب إعادة الأولوية إلى صحة الأمعاء الأساسية.

وما هي أفضل طريقة لضمان أمعاء صحية؟ لقد خمنت ذلك، انه مرق العظام.

مرق العظام وصحة الأمعاء

عندما يكون لديك أمعاء صحية ، فأنت تضع الأساس للصحة العامة. وإذا كانت أمعائك غير صحية ، فيمكنك التأكد من أن الباقي سيتبع ذلك. ولا يمكنك التحدث عن صحة الأمعاء دون الحديث عن مرق العظام.

أحد الأسباب التي تجعل مرق العظام ينصح به بشدة للأمعاء هو أنه غني جدًا بالكولاجين والجيلاتين. يتم إدخال هذه العناصر الغذائية الأساسية في المرق أثناء عملية الغليان وتحتوي على أحماض أمينية مختلفة تفعل المعجزات في الأمعاء والجهاز الهضمي.

الكولاجين هو البروتين الهيكلي الأساسي للجسم الذي يحافظ على قوة كل شيء وتماسكه. يحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية مثل الجلايسين والجلوتامين والبرولين التي تبني وتعزز بطانة المعدة والجهاز الهضمي.

الجيلاتين مشتق من الكولاجين ويحتوي على حمض الجلوتاميك الذي يعزز بناء الأنسجة والشفاء. يحافظ على البطانة المخاطية للمعدة و يجعلها صحية وقوية ويرتبط بالماء للمساعدة في نقل الطعام عبر نظامك.

يعمل الكولاجين والجيلاتين معًا لتنظيم إفراز العصارات المعدية في المعدة. هذا يضمن أنه يتم إنتاج ما يكفي لامتصاص الطعام الذي تتناوله بشكل صحيح ، كما يمنع الكميات الزائدة التي يمكن أن تسبب حرقة المعدة وقرحة المعدة ومشاكل أخرى في الجهاز الهضمي. من خلال مساعدة جسمك على الهضم الصحي ، فإنك تقلل أيضًا من الالتهاب في الأمعاء. هذه صفقة ضخمة ، حيث أن العديد من الأمراض تنشأ من الالتهاب أو التوتّر.

لا يدرك معظم الناس أهمية الحفاظ على مستويات الكولاجين الصحية. حوالي 70٪ من بطانة الأمعاء تتكون من الكولاجين ، و 30٪ من جميع البروتينات في الجسم من الكولاجين. نعم ، نحن ننتجها بشكل طبيعي ، لكن الإنتاج يبدأ في التناقص في منتصف العشرينيات من العمر ، وهذا هو السبب في أننا نبدأ في إظهار علامات الشيخوخة. مرق العظام هو أكثر مصادر الكولاجين الطبيعية والمتاحة بيولوجيًا ، وأفضل طريقة على الإطلاق لتعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجسم.

يمكن أن تؤدي إضافة مرق العظام إلى الوجبات الغذائية المنتظمة لك ولعائلتك إلى تحسين الحالات أو إصلاح الأضرار الناجمة عن ...

  • متلازمة القولون المتهيج
  • متلازمة الأمعاء المتسربة
  • الارتجاع
  • مرض كرونز
  • التهاب القولون التقرحي
  • الحالات الغذائية مثل الحساسية الغذائية (الاضطرابات الهضمية واللاكتوز وما إلى ذلك)

من أين تحصل على مرق العظام

بالتأكيد ، من الممكن صنع المرق الخاص بك في المنزل ، لكنها مجهدة. على الرغم من كونه رائعًا لصحتك ، إلا أن مرق العظام منزلي الصنع صعب للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً. 

من أجل جني الفوائد الكاملة من مرق العظام ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها. يجب أن تتأكد من أنه يتم طهيه فقط لمدة زمنية مناسبة (24 ساعة على الأقل) ، وأنك تستخدم مكونات من الدرجة الأولى. خلاف ذلك ، يمكن أن تفقد العناصر الغذائية الرئيسية ، بل وقد تخاطر بتناول الهرمونات والمعادن الثقيلة والسموم الأخرى.
 
نحن نعلم كيف يبدو الأمر عندما تكون مشغولاً للغاية بحيث لا يمكنك تذكر ما أكلته على الغداء ، ناهيك عن التفكير في ما هو لتناول العشاء. لهذا السبب قامت شركة ذا كلين ليفينغ كومباني بتغطيتك بأعلى جودة من مرق العظام العضوي في الإمارات العربية المتحدة. متوفر بنكهة اللحم البقري أو الدجاج ، مرقنا جاهز للشرب أو يمكن إضافته بسهولة إلى عدد من الوصفات المختلفة التي سيحبها أطفالك!

جميع مكوناتنا طازجة وطبيعية. يبدأ مرق العظام العضوي لدينا بنسبة 100٪ من الأبقارالتي تتغذّى على الأعشاب العضوية  والدجاج الحر لضمان عدم حصولك على أي هرمونات غير ضرورية أو معادن ثقيلة أو غيرها من السموم الخطرة. بعد ذلك ، نأخذ الوقت الكافي لخلط الخضار والتوابل العضوية مثل الكركم والزنجبيل (والتي تعتبر أيضًا رائعة للجهاز الهضمي). أخيرًا ، نمنحه الكثير من الحب ونتركه ينضج لمدة تزيد عن 24 ساعة للحصول على أعلى مستوى من العناصر الغذائية المتاحة.

تسوق الآن