هل يعمل مسحوق الكولاجين على تعزيز البشرة و المفاصل بالفعل؟

تم الترحيب بالكولاجين باعتباره المنبع النهائي للشباب من قبل الكثيرين في مجالات الصحة واللياقة والجمال. ولكن هل هذه الادعاءات مبررة وهل هي حقًا الحل الكامل للبشرة الشابة والشعر الأكثر لمعانًا وحالة العضلات والمفاصل الصحية ، كما يدعي البعض؟ حسنًا ، نعم ولا.

انضم إلينا ونحن نكشف الأساطير ، ونلقي نظرة على العلم ونكشف الحقائق حول "غراء" جسم الإنسان. لم تتوصل مجتمعات العافية والعلوم إلى نتيجة موحدة حول فوائد المكملات بمسحوق الكولاجين ، ولكن هناك قدرًا هائلاً من البيانات السريرية التي تظهر نتائج إيجابية واسعة النطاق.

أن مرق العظام العضوي الخاص بشركتنا ذا كلين ليفينغ كومباني (الذي يعد مصدرًا ممتازًا للكولاجين) ، وصلنا آراء زبائننا عن تحسن ملحوظ في نمو الشعر وقوة الأظافر و تحسّنات أخرى لا تحصى.

المزيد عن ذلك لاحقًا ...

الدليل الأول لفهم هذا البروتين البطل هو في الاسم ، والذي يأتي من الكلمة اليونانية - "كولّا" - التي تعني الغراء. وذلك لأن إحدى وظائفها البيولوجية العديدة هي توفير الدعم الهيكلي للنسيج الضام.

 

طريقة أخرى جيدة للتفكير في الكولاجين هي كنوع من السقالات ، مما يمنح مفاصلنا وجلدنا وأظافرنا القوة والبنية السليمة. في الواقع ، تم العثور على بعض (من بين 16 نوعًا مختلفًا) من الكولاجين أقوى من الفولاذ ، جرام مقابل جرام. الكولاجين هو شكل من أشكال البروتين الذي يمثل ثلث محتوى البروتين الكلي في الجسم (لذلك فهو نوع من الصفقة الكبيرة ، حتى لو قال ذلك بنفسه).

بالنسبة للجزء الأكبر ، يمكن لجسم الإنسان إنتاج الكولاجين الخاص به ونشره في أجزاء الجسم التي تحتاجه.

إذن ، لماذا نحتاج إلى إضافة مكملات الكولاجين إلى غذائنا؟

حسنًا ، هنا في شركة ذا كلين ليفينغ كومباني نقول دائمًا ؛ "الطعام أولاً" ، لذا تأكد من اضافة الكثير من مصادر الغذاء الطبيعية مثل الخضروات الورقية ومصادر الغذاء الكاملة لفيتامين سي ، لتحفيز إنتاج الجسم.

ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن جسم الإنسان يقلل من إنتاجه للكولاجين بنسبة 1-2٪ كل عام ، بعد سن الثلاثين. وهناك عوامل مثل التعرض لأشعة الشمس ، وقلة التمارين الرياضية ، واتباع نظام غذائي غني بالسكر والتدخين ، كل ذلك يمكن أن يوقف إنتاج الكولاجين في وقت أقرب.

ينتهي بنا الأمر بفقدان الكولاجين بمعدل أسرع من أن يمكننا إنتاجه - وهذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد فيه مسحوق كيتو كولاجين من ذا كلين ليفينغ كومباني.

العنصر الحاسم عند إضافة الكولاجين هو كيفية دخوله إلى نظامك. فكر في مبنى يحتاج إلى بعض التجديدات الهيكلية. تخيل أن السقف ينحني وقد ينهار ، وأن الجدران الداخلية التي تقوم بالحمل و التثبيت تبدو مهتزة.

يحتاج هذا المبنى إلى بعض التحسينات التأسيسية.

بصفتك مالك هذا المبنى ، هل ستقوم بتوظيف المهندس المعماري الذي يخطط لفتح زوج من نوافذ الطابق الأرضي ورمي بعض عوارض الدعم الفولاذية في الغرفة الأمامية على أمل أن يجدوا بطريقة ما طريقهم الخاص لاختراق الجدران والصمود لأعلى ، أو هل ستقوم بتوظيف الأشخاص الذين سيقومون بإلقاء نظرة على المواقع التي تحتاج إلى تثبيت هذه الدعامات وتأمينها في مكانها؟

أليس كذلك ؟! ولذا يجب أن يكون ذلك بالدعم الذي نضعه داخل أجسادنا.

وهذا هو السبب في أن مسحوق كيتو كولاجين ذا كلين ليفينج كومباني مصنوع من 100٪ من عشب عضوي يتغذى على الكولاجين الحيوي.

هذا يعني أن أجسامنا يمكنها امتصاص ومعالجة الكولاجين بسهولة كبيرة ، وجعله يعمل بسرعة. يتم تصنيع غالبية منتجات الكولاجين الموجودة في السوق الآن وتعبئتها ، وسوف تمر مباشرة عبر نظامك دون أن يتم امتصاصها على الإطلاق.

بمجرد تكسير الأحماض الأمينية الموجودة في الكولاجين وإعادة امتصاصها ، يمكن أن تدخل مجرى الدم عبر الجهاز الهضمي ويتم توزيعها وفقًا لأجزاء الجسم التي تحتاجها بشدة.

من غير المحتمل أن تعمل الكريمات السطحية التي تحتوي على الكولاجين والتي تدعي أنها تقلل التجاعيد ، لأن الجزيئات كبيرة جدًا بحيث لا يمكن امتصاصها بواسطة الأدمة (الطبقة العميقة من الجلد تحت السطح) ولكن مسحوق الكولاجين يمكن أن يفيد بشرتك عن طريق زيادة قدرة الجسم. للحفاظ على ترطيب البشرة ، والذي بدوره يدعم الكولاجين والإيلاستين في البشرة. كما أنه سيشجع على تكوين الكولاجين الخاص بالجلد.

نسمع طوال الوقت من أعضاء مجتمع شركة ذا كلين ليفينغ كومباني، أنهم شهدوا بشرة أكثر إشراقًا وأقل جفافاً ، فضلاً عن شعر أقوى ، مع نمو محسّن لكل من الشعر والأظافر ، كنتيجة لتناول مرق العظام الذي هو طبيعي و غني بالكولاجين أو تناول مسحوق الكولاجين الخاص بنا.

أظهرت الدراسات أيضًا أن مكملات الكولاجين المتحللة بالماء تزيد من قوة العضلات وتحسن تكوين الجسم. في الواقع ، وفقًا للبعض "يمكن للكولاجين أيضًا زيادة العضلات الخالية من الدهون والمساعدة في تحسين تكوين الجسم بشكل أفضل من البروتينات الأخرى." هذا يعني في الواقع أن مكملات الكولاجين هي طريقة أكثر ذكاءً لبناء العضلات الخالية من الدهون من بروتينات مصل اللبن أو فول الصويا أو البازلاء المستخدمة غالبًا.

يستخدم الجراحون في مجالات التجميل وجراحة العظام وحتى أمراض القلب والأوعية الدموية الكولاجين لبناء جلد جديد وعظام جديدة وغضاريف جديدة وحتى صمامات قلب جديدة.

ليس هناك شك في أن هذا البروتين الفائق هو مفتاح الصحة للعديد من وظائف جسم الإنسان ، وأفضل طريقة لتجنب الاضطرار إلى بذل المزيد من الجهد الجراحي ، هو الحفاظ على تدفق الإمداد من الداخل!

انقر هنا للحصول على مخزونك من مسحوق كيتو كولاجين من ذا كلين ليفينغ كومباني.

ترقبوا المزيد من حقائق الكولاجين ...

تسوق الآن