مدرب الصحة المعتمد يجاوب على أسئلتكم عن نظام الصيام.

حسنًا ، لقد فعلناها. 2020 يقترب رسميًا من الانتهاء (أخيرًا!). وبينما نفكر في المحن التي واجهناها العام الماضي ، يجب أن تعترف بأن الكثير منا لم يخرج من هذه السنة وهو في أفضل حالاته.

لكن الآن هو موسم المضي قدمًا وإجراء تغييرات إيجابية. سواء كان ذلك التعهّد بطهي المزيد من الوجبات الصحية في المنزل ، أو قرارًا جديدًا للعام الجديد لاستخدام عضوية صالة الألعاب الرياضية الجديدة ، أو تخصيص عام 2021 لتحقق فيه أهدافك الصحية - فلا توجد بداية جديدة أفضل من الخضوع لصيام صحي.

لقد وصلتنا أسئلتكم حول نظام الصيام ، لذلك قررنا الجلوس مع ومدرب الصحية المعتمد في الطب الوظيفي و المؤسس المشارك لشركة ذا كلين ليفينغ كومباني، دين هنري ، للإجابة على جميع أسئلتكم حول نظام الصيام حتى يكون لديكم جميع الأدوات التي تحتاجونها لبدء العام الجديد مع التغيير الكبير!

س: ما هو الصيام؟

الصيام أو "التطهير" كما يشار إليها أحيانًا ، هي عندما تخضع لنوع من البروتوكول لتخليص جسمك من المواد الكيميائية والسموم الضارة. في هذه العملية ، تجد جسمك يعمل على استقرار مستويات السكر في الدم ، ومعالجة مشاكل الجهاز الهضمي ، وإعادة ضبط أمعائك بشكل عام ، وبالتالي نظام المناعة لديك.

وأفضل طريقة صحية للخضوع للصيام هي استخدام مرق العظام العضوي عالي الجودة.

س: لماذا يلجأ الناس لهذا النظام؟

هناك الكثير من الأسباب التي تجعل الشخص يخضع لبروتوكول الصيام. عادةً ما يكون الهدف هو التخلص من بعض الكيلوجرامات ، ولكن ما لا يعرفه الكثير من الناس هو أنه عند القيام به بشكل صحيح ، فإن بروتوكول الصيام الصحي لا يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن فحسب ، بل يساعد أيضًا في إعادة ضبط أمعائك وبالتالي نظام المناعة لديك. 

س: هل من الممكن أي يكون الصيام غير صحي؟

بالتأكيد ، يمكن أن يكون الصيام غير صحي إذا لم يتم بشكل صحيح. في شركة ذا كلين لبفينغ كومباني، لا نؤيد أي بروتوكولات نظام غذائي تدفع نحو الإزالة القصوى لأي من المغذيات الأساسية للجسم. تحتاج أجسامنا إلى العناصر الغذائية والفيتامينات والمعادن للبقاء على قيد الحياة. لهذا السبب نوصي بالصيام أو الصيام الجزئي مع مرق العظام العضوي.

س: ما هو الفرق بين الصيام المتقطّع و الصيام الجزئي؟

الصيام المتقطع هو بروتوكول نظام غذائي مقيد بوقت يتكون من فترات راحة طويلة بين الوجبات في أي مكان من 12-24 ساعة.
الصيام الجزئي عادة ما يعني أنه يمكنك تناول عدد قليل جدًا من السعرات الحرارية ، عادة على شكل سوائل.

س: من يمكن أن يخضع لنظام الصيام؟

غالبًا ما يتساءل الناس عن من يجب أن يخضع لبروتوكول الصيام ، والإجابة هي أنه يمكن للجميع الاستفادة من ذلك.


من الشامبو ومنتجات التنظيف والطعام الذي نتناوله والهواء الذي نتنفسه ، نتعرض جميعًا باستمرار للسموم والمواد الكيميائية الضارة التي تؤثر على صحتنا وتؤثر على الطريقة التي نشعر بها في حياتنا اليومية. يمكنك أن تساعد جسمك على التخلص من هذه السموم من خلال تغذية أمعائك بمرق العظام. 

س: ما هو أفضل وقت للصيام؟

حقًا ، في أي وقت هو الوقت المناسب للقيام بالصيام. لكن ، يستمتع الكثير من الناس به قبل أو بعد الإجازة للتخلص من بعض الوزن الزائد ، أو في بداية عام جديد لبداية جديدة.


لذلك ، سواء كنت ترغب في علاج مشاكل الجهاز الهضمي مثل الأمعاء المتسربة ، أو بدء نظام غذائي جديد ، أو إعادة بناء جهاز المناعة لديك خلال موسم الأنفلونزا ، أو ربما ترغب فقط في بداية جديدة بعد عطلة نهاية أسبوع طويلة أو عطلة لتجربة الأطعمة الجديدة التي عادة لا ترغب فيها. نظام صيام مرق العظام هو طريقة رائعة لتطهير جسمك من جميع المواد المضرّة وإعادة ضبط نظامك.

س: ما هي أفضل طريقة للخضوع لنظام الصيام؟

كما ذكرنا ، لا توجد طريقة آمنة و صحية لتنظيف جسمك أفضل من مرق العظام العضوي عالي الجودة. لأن مرق العظام غني بالعديد من العناصر الغذائية التي تفتقدها أجسامنا ، و بالأخص عند الخضوع للصيام.


والأكثر من ذلك ، يلاحظ الكثيرون أنه بعد الانتهاء من الصوم ، أنهم يفقدون كتلة العضلات بدلاً من الدهون. لكن الشيء الرائع في الصيام مع المرق هو أنه غني جدًا بالأحماض الأمينية والبروتينات ، مما يعزز عملية الحرق - مما يسمح لجسمك بإفراز الدهون ، مع الحفاظ على العضلات.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي مرق العظام على البوتاسيوم ، مما يساعد على موازنة مستويات الصوديوم أثناء طرد الفضلات والسموم من الجسم.

بعض فوائد التطهير الصحي لمرق العظام تتضمّن:
•    تحسين التمثيل الغذائي وفقدان الدهون
•    تعزيز جهاز المناعة
•    تحسين مشاكل الجهاز الهضمي
•    انخفاض الالتهاب
•    إزالة السموم من الأمعاء والكبد والقولو

س: كيف تنصح بمتابعة الصيام؟

 نحن في شركة ذا كلين ليفينغ كومباني، أنشأنا بروتوكولين فعالين وناجحين للصيام. 

بروتوكول تحدي ال 21 يوم للصيام الجزئي

إن القيام بتحدي ال 21 يوم أمر بسيط! نوفر لك 27 كيسًا من مرق العظام العضوي الطازج المصنوع محليًا وغير المجمد الى باب منزلك.


يتكون هذا البروتوكول من صيام جزئي لمدة 21 يومًا مع زيادة الاستهلاك اليومي من مرق العظام. في أول 5 أيام ، ستتبع نظامًا غذائيًا منخفض الكربوهيدرات ، وحمية إقصائية ، حيث نقدم لك دليلًا عن الأطعمة التي يجب التخلص منها. خلال فترة الخمسة أيام هذه ، تشرب كوبين إلى ثلاثة أكواب من مرق العظام يوميًا ، وفي أيام الصيام ، تشرب من أربعة إلى ستة أكواب.

يختلف برنامج الصيام هذا عن غيره لأنه يبقيك لطيفًا وشبعًا طوال اليوم ويساعدك على التخلص من الدهون بدلاً من العضلات!

هذا التحدي هو الذي تلقينا منه أكثر النتائج إيجابية من عملائنا.

3  أيام التخلص من السموم

بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون بعد في الالتزام بـ 21 يومًا كاملاً ، نقدم أيضًا بروتوكول التخلص من السموم لمدة 3 أيام. الفرق هنا هو أن هذا صيام وليس صيام جزئي ، وهذا يعني لمدة 3 أيام كاملة ، سوف تستهلك المرق فقط.

في شركة ذا كلين ليفينغ كومباني، نسعى جاهدين لنوفر لك جميع الأدوات التي تحتاجها لجعل عام 2021 هو العام الذي تتمتع فيه بصحة أفضل. دعونا نبدأ هذا العام بقوة!

هل أنت مستعد للتحدي؟

تسوق الآن