هل الكولاجين و مرق العظام مفتاحان لبشرة شبابيّة؟

العلاقة بين الكولاجين والبشرة الشابة راسخة منذ فترة طويلة وأصبحت مفهومًا سائدًا جدًا حتى الآن.

لا مفر من وجود بعض التكرار لهذا الرابط على رادارك ، سواء كانت إعلانات لحقن الكولاجين أو كريم موضعي باهظ الثمن.

يركز معظم الناس على الحصول على الأشياء من الخارج إلى الداخل ، ولا يتحدث عدد كافٍ من الناس عن فوائد العمل من الداخل إلى الخارج.

الحقيقة هي أن مرق العظام الخاص بنا و بودرة الكيتو كولاجين يمكن أن يكون لهما تأثيرات إيجابية قوية على بشرتك وشعرك وأظافرك من خلال العمل من الداخل إلى الخارج.

ماذا تقول الأبحاث

على العموم ، تم إجراء الأبحاث حول هذا الموضوع في مجموعات صغيرة خاضعة للرقابة ، ولا توجد حتى الآن دراسات واسعة النطاق توفر بيانات شاملة.

ومع ذلك ، لا يزال هناك وقت طويل يمكننا انتظاره حتى يتمكن باقي المجتمع العلمي من اللحاق بما نعرف أنه صحيح!

إحدى هذه الدراسات الصغيرة ، التي أجريت في عام 2014 ، على سبيل المثال ، كان لديها مجموعة من النساء يتناولن إما 2.5 أو 5 جرام من مكمل هيدروليسات الكولاجين ، أو دواء وهمي ، يوميًا لمدة ثمانية أسابيع.

أفاد الباحثون أن مجموعتي الكولاجين شهدتا تحسنًا ملحوظًا في مرونة الجلد.

كثيرًا ما يبلغ عملاء شركة كلين ليفينغ كومباني عن نمو سريع للشعر ، مع المزيد من الرحلات إلى الحلاق ومصففي الشعر المطلوبين للبقاء على قمة الخصلات المتنامية ، فضلاً عن نمو الأظافر بشكل أسرع ومرونة أكبر في الجلد..

 

تشرح الدكتورة كيليان بيتروتشي ، طبيبة العلاج الطبيعي المعتمدة من مجلس الإدارة ومؤلفة العديد من الكتب الأكثر مبيعًا حول مرق العظام و الكولاجين ، بصفتها عالمة ومن تجربتها الخاصة - "في اللغة الإنجليزية المبسّطة ، يمكن لمكملات الكولاجين أن تجعل بشرتك أكثر مرونة ورطوبة ، وأقل تجعدًا. يقوم بذلك عن طريق تقوية مصفوفة الكولاجين في بشرتك ".
نحن نعلم أن الكولاجين هو أحد اللبنات الأساسية لبناء البروتين في الجسم.

تشكل أليافها الطويلة بنية أساسية للبشرة ، مما يمنحها القوة والمرونة.

وفرة من ألياف الكولاجين تحت البشرة ، تحافظ على الجلد ، مثل أساس المنزل ، أو السقالات.

إذا بدأت ألياف الكولاجين في النضوب ، كما يحدث بشكل طبيعي مع تقدم العمر ، فعندما يقلل الجسم من إنتاجه للكولاجين ، تبدأ الأساسات في فقدان قوتها وتبدأ بنية الجلد في الضعف والترهل ، مما يؤدي إلى ظهور التجاعيد.

إن تناول الكولاجين هو مفتاح وصول الكولاجين إلى ما يحتاج إليه.

Prevents hair loss

كلمة للتحذير

إذا كنت تسعى إلى "إصلاح" ترقق الشعر أو شيخوخة الجلد ، فراجع مدربك الصحي أو المعالج الطبيعي للتأكد من أن هذه الأعراض لا تشير إلى حالة صحية.

لا يهتم جسمك حقًا بالشكل الذي يبدو عليه شعرك أو أظافرك أو بشرتك ، فهو يهتم بإبقائك على قيد الحياة ومن المحتمل أنك إذا تعرضت لتغيير مفاجئ ، بخلاف التغييرات النموذجية التي تأتي مع تقدم العمر ، فقد تكون هذه هي علامة لمشكلة صحية أساسية.

ومع ذلك ، فإن إدخال مرق العظام والكولاجين يمكن أن يساهم في التغلب على مجموعة كبيرة من المشكلات الصحية ، لذلك لا توجد سوى فوائد لإدخاله في نظامك الغذائي.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بصحة أمعاء محسنة ووظيفة مناعية محسنة وحتى مزاج أفضل.

الملخّص

ليس هناك حقًا أي جانب سلبي لإدخال مرق عظام شركة كلين ليفينغ أو بودرة كيتو كولاجين في روتينك اليومي.

إلى جانب الفوائد المرئية لتحسين مرونة الجلد وإعادة الساعات إلى الوراء ، يمكنهم أيضًا المساعدة في برنامجك التدريبي ، إلقاء نظرة على - "مسحوق الكولاجين ام سي تي مقابل مساحيق البروتين الأخرى لتنمية العضلات" لـ 411 على ذلك.

يعتبر مرق عظام شركة كلين ليفينغ عضويًا بنسبة 100٪ ، ونحن نستخدم فقط عظامًا عالية الجودة من مصادر تتغذى على الأعشاب الخضراء ، لضمان أن أفضل العناصر الغذائية فقط تجعلها في مرقك وكولاجينك ، وليس على الإطلاق أي ضرر أو سموم أو معادن ثقيلة.

كما أنه متوفر بيولوجيًا بشكل كبير ، مما يعني أنه يمتص بسهولة في الجسم ، مما يسمح لنظامك باستخدام كل جزيء من الخير بداخله.

الهام

في شركة كلين ليفينغ كومباني، عملنا مع بعض أفضل مواهب الطهي في البلاد لتطوير ألذ مرق ، ونحب أن نشربه مباشرة في كوب.

ولكن هناك العديد من الطرق للاستمتاع بمرق العظام ومسحوق الكولاجين.

فيما يلي بعض الأفكار التي تلهمك لجعل هذه الأحجار الكريمة من الذهب السائل ومسحوق الذهب جزءًا من نظامك الغذائي اليومي.

يمكنك إعداد وجبة كاملة من العظام ، تحقق من هذه الوصفة اللذيذة باليو لإزالة السموم من أطباق المرق مع نودلز الجزر الأبيض والجزر.

أو هذا الحساء القرنبيط المكون السري من باليو.
أو ربما تشعر بالإبداع وترغب في إنشاء ما يخصك!

ما عليك سوى تحميل وعاء مرق العظام بالخضار العضوية من اختيارك وإضافة بعض الدجاج أو اللحم البقري المبشور العضوي إذا كنت تميل بهذه الطريقة ، واستمتع!

مسحوق كلين ليفينج كيتو كولاجين متعدد الاستخدامات بشكل خطير.

إليك بعض الطرق التي يمكنك الاستمتاع بها:

  • أضفه إلى عصير الصباح الخاص بك
  • يرش على العصيدة
  • تصبه في مرق العظام لشحن الكولاجين الفائق.

تسوق الآن